مخلفات الكاوتش المستهلك
الغاء مشاكل الإطارات والنفايات الزيوت واليلاستيك لاستخراج منها (السولار والكربون و الحديد وغاز ) تتوفر المليارات من نفايات الإطارات في جميع أنحاء العالم ليمكن حرقها من اجل البيئة او تركها تملآء العالم. التلوث ليس أي استخدام آخر لهذه الإطارات و النفايات لذلك، قام المهندسين القائمين على الصفحة قد وجدت حلا بالاستيراد خطوط انتاج اعادة تدوير الاطارات الزيوت الطبيعي والصناعية والبلاستيك لهذه الاطارات والنفايات لاستخراج منها (السولار والكربون و الحديد وغاز ) . نفصل والنفايات وجعلها عملية متجددة. --------> وحلول مثالية خطوات العملية التقنية هذا هو نظم عملية ادخال الاطارات دفعة واحدة. يتم تغذية الاطارات والنفايات في وعاء المفاعل ويسخن تحت ظروف خاضعة للرقابة من درجة الحرارة والضغط. فإن عملية إحداث إعادة هيكلة الجزيئي للمطاط في إطار عملية الانحلال الحراري نتيجة؛ يتم إنتاج النفط الفرن في شكل غازي جنبا إلى جنب مع الغازات الأخرى. يتم تمرير هذه الغازات المتبخرة من خلال تبادل الحرارة، حيث في النفط والغاز الفرن هو مكثف في شكل سائل. خلال هذه العملية، يتم إنشاء أسود الكربون. يستخدم مبادل حراري الماء المبرد، باعتبارها وسيلة تكاثف ويتم إعادة توزيع هذه المياه. وتتم هذة الدورة اوالعملية لمدة 7 ساعات سولار ثقيل (40 to 45%) كربون اسود (30 to 35%) سلك حديد (10 to 15%) غاز (10 to 12%)
-----------------------------------
Scrap tyre problems Billions of waste tyres are available in all over the world. We can't burin or land fill them due to pollution problems.There is no any other use of these waste tyres. So, we at Anjali exim have found a solution for this waste tyre. We separate all content from waste tyre and make it complete renewable process. --------> The Perfect Solutions Technical process flow This is the batch process systems. The waste tyre is fed into the reactor vessel and heated under controlled conditions of temperature and pressure. The process will bring about molecular restructuring of the rubber under the pyrolysis process as the result; furnace oil in gaseous form is produced along with other gases. These vaporized gases are passed through heat exchanges, where in the furnace oil gas is condensed into liquid form. During the process, carbon black is generated. The heat exchanger uses coolant water, as the condensing medium and this water is re-circulated. These systems can be operated 24/7 OUTPUT PRODUCT FUEL OIL (40 to 45%) CARBON BLACK (30 to 35%) STEEL WIRE (10 to 15%) GAS (10 to 12%)
تعليقات
إرسال تعليق